تجاوز عدد الأعضاء المسجلين على موقع “كوبون” الإلكتروني عتبة المليون مشترك، وذلك خلال (14) شهرا فقط من انطلاقته في أغسطس 2010، ليكون ذلك إنجازا جديدا يضاف إلى سلسة إنجازات موقع الشراء الجماعي عبر الإنترنت الأكبر من نوعه في العالم العربي.
هذا الرقم لا يعكس فقط نجاح “كوبون” في مجال الاستثمار وتخطيط الأعمال، بل ويعكس أيضا نجاحه في إحداث تغيير إيجابي في ثقافة أبناء المنطقة تجاه التسوق عبر الإنترنت والاستفادة من الخيارات المتنوعة التي تتيحها تطبيقات التجارة الإلكترونية الحديثة.
وبحسب الرئيس التنفيذي و المؤسس لموقع “كوبون” السيد “بول كيني”، فإن الإقبال الكبير الذي شهده ويشهده الموقع منذ انطلاقته بين أبناء مختلف الشرائح الاجتماعية في المنطقة، يعكس مدى الثقة التي نجح الموقع بإرسائها لدى أعضائه ومتعامليه، سواء من حيث أمن وسلامة المعلومات والتعاملات والبيانات الشخصية للأعضاء والمتعاملين عبر الإنترنت، أو من حيث جماليات تصميم الموقع وسهولة استخدامه حتى بالنسبة للمتسوقين للمرة الأولى.
ويعزز من تميزموقع “كوبون” حرصه على إدامة وتنويع قنوات الاتصال والتواصل بينه وبين شبكة أعضائه ومتعامليه الحاليين والمحتملين، فبالإضافة إلى الرسائل الإلكترونية والموقع الإلكتروني وأخباره المنشورة باستمرار عبر مختلف وسائل الإعلام، يحتفظ “كوبون” بحضور قوي ومتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر، كما قام مؤخرا بإطلاق تطبيق خاص بالهواتف الخلوية الذكية الـ (اندرويد) والـ (آي فون)، وقد شهد هذا التطبيق وحده حوالي (10,000) عملية تنزيل خلال الأسبوع الأول من إطلاقه.
وينفرد الموقع كما يوضح السيد “كيني” بكونه موقع الشراء الجماعي عبر الإنترنت الوحيد الذي يمتلك تطبيقا إلكترونيا خاصا بالهواتف الخلوية يدعم اللغتين العربية والإنجليزية في آن واحد، وهو ما انعكس على شكل استقطاب شريحة جديدة من مستخدمي الهواتف الخلوية للتسوق عبر الإنترنت والدخول إلى الموقع بحثا عن عروض الشراء اليومية المميزة.
وبموازاة هذا التحديث المستمر في طبيعة الخيارات والتطبيقات التكنولوجية المستخدمة، يواصل موقع “كوبون” استراتيجيته القائمة على تنويع عروضه والسلع والخدمات المتاحة من خلاله من أجل تلبية سائر احتياجات أعضائه ومتعامليه، حيث قام “كوبوني” مؤخرا بإطلاق موقع إلكتروني مخصص لمنتجات الموضة والأناقة والجمال بأسعار حصرية مميزة تصل حتى (50-90%) أرخص من سعر السوق.
كما كان موقع “كوبون” قد استحدث في وقت سابق قسما خاصا بالعروض المميزة على المنتجات الإلكترونية، وفي مقدمتها أجهزة الهواتف الخلوية الذكية، حيث تجاوز حجم مبيعات هذا القسم خلال الشهر الأول الـ (300.000) دولار، تمت جميعها من خلال خيارات الدفع المتنوعة والمأمونة التي يتيحها “كوبوني” لزبائنه مثل: الدفع عند التسليم، والبطاقات الائتمانية، والـ (PayPal)، والـ (CashU)، والـ (OneCard)
وبموازاة هذا التحديث المستمر في طبيعة الخيارات والتطبيقات التكنولوجية المستخدمة، يواصل موقع “كوبون” استراتيجيته القائمة على تنويع عروضه والسلع والخدمات المتاحة من خلاله من أجل تلبية سائر احتياجات أعضائه ومتعامليه، حيث قام “كوبوني” مؤخرا بإطلاق موقع إلكتروني مخصص لمنتجات الموضة والأناقة والجمال بأسعار حصرية مميزة تصل حتى (50-90%) أرخص من سعر السوق.
كما كان موقع “كوبون” قد استحدث في وقت سابق قسما خاصا بالعروض المميزة على المنتجات الإلكترونية، وفي مقدمتها أجهزة الهواتف الخلوية الذكية، حيث تجاوز حجم مبيعات هذا القسم خلال الشهر الأول الـ (300.000) دولار، تمت جميعها من خلال خيارات الدفع المتنوعة والمأمونة التي يتيحها “كوبوني” لزبائنه مثل: الدفع عند التسليم، والبطاقات الائتمانية، والـ (PayPal)، والـ (CashU)، والـ (OneCard).
0 التعليقات:
إرسال تعليق